هناك من الحراس من هو أفضل من كريم زازا في هذه اللحظة؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هناك من الحراس من هو أفضل من كريم زازا في هذه اللحظة؟؟؟؟

مُساهمة  karfoudi في السبت فبراير 14, 2009 9:33 am

لم يحسم الطاقم التقني للمنتخب الوطني بعد في أمر الحارس الذي سيتولى مهمة تأمين عرين الأسود خلال المقابلات الرسمية المؤدّية لمونديال جنوب إفريقيا. فهناك أكثر من حارس تحت مجهر العين التقنية للمنتخب : كريم زازا، كريم فكروش، نادر لمياغري. أما الصاعدين أمسيف و الزعري فإن المناداة عليهما كانت من باب تأمين الزاد للمستقبل.

صحيح أن كريم زازا هو من ينال مؤخرا ثقة روجي لومير في المقابلات الإعدادية إلا أن الاختيار الأخير لم يُحسم بعد قبل الدخول في صميم المقابلات الجدّية.

لازال هناك نوع من التردّد لدى الإدارة التقنية..تؤكد ذلك تصريحات لومير بعد المقابلة و التي أشاد فيها باللاعبين و لم يشر فيها قيد أنملة إلى الحارس لا سلباً و لا إيجاباً.

صحيح أن الحارس كريم زازا لم يُختبَر خلال أطوار المقابلة سوى في مناسبتين إلى ثلاث مناسبات..إحداهما نابتْ عنه فيها العارضة..و الأخرى حلّقت قليلاً فوق المرمى لسوء تقدير المهاجم التشيكي.

أما الكرة الخطيرة الثالثة فهي الأهمّ، و هي الوحيدة التي تدخّل فيها كريم زازا لدرأ هدف محقّق إثر انفراد داخل المربّع من قِبل مهاجم تشيكي، و هي نقطة تُحتَسب لزازا، غير أن ما لوحظ عليه هو أنه لمّا خرج من مرماه لتضييق الزاوية على اللاعب المتقدّم نحو المرمى و نجح في قطع الطريق أمامه و منعه من التسديد، فهو قد تباطأ كثيرا في استرداد الكرة و السيطرة عليها أو العودة السريعة إلى المرمى، إذ سرعان ما مرّت الكرة إلى لاعب آخر كان داخل المربع فقام بتسديدها إلى المرمى الفارغة لولا تواجد بدر القادوري الذي أنقذ مرمى زازا بضربة ضعيفة كادت بدورها أن تشكّل خطرا جديدا على مرمى المنتخب.

لن أقول أن زازا كان ضعيفاً و لا مُقنعاً..و لن أجرأ على القول أن هناك من الحراس من هو أفضل من كريم زازا في هذه اللحظة..على العموم تظل حراسة المرمى السؤال المعلّق من بين أسئلة الأسود المتعدّدة.

karfoudi
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 37
العمل/الترفيه : INFIRMIER
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هناك من الحراس من هو أفضل من كريم زازا في هذه اللحظة؟؟؟؟

مُساهمة  admin في الإثنين فبراير 16, 2009 7:15 am

تشكر على الموضوع الرائع
avatar
admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 71
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدير منتديات الصحة
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hopital.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى