ريال مدريد الاسباني و مانشستر يوانيتد الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد الاسباني و مانشستر يوانيتد الانجليزي

مُساهمة  karfoudi في السبت فبراير 14, 2009 9:31 am

منذ ما يزيد عن 14 شهرا يعلو صوت ريال مدريد الاسباني ويخبو حيال رغبته في ضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يوانيتد الانجليزي، رغم حالة الغضب التي تخلفها هذه الرغبة داخل أروقة مقر الشياطين الحمر.


ويؤكد مسؤولو المان وعلى رأسهم المدير الفني السير الكس فيرغسون أن رونالدو الموقع لعقد 5 سنوات ليس للبيع، وأن النادي الملكي لا يستطيع الحصول على ما يريد دائما، خصوصا وأنه هذه المرة لا يتعامل مع نادي عادي، وإنما مع أحد أعرق الأندية الإنجليزية وبطل العالم.


السؤال الحقيقي الذي يجب الالتفات اليه هنا هو: هل فعلا تنطوي حالة الاصرار التي يتعامل بها ريال مدريد مع رونالدو والاغراءات المالية الكبيرة التي يعلن عنها شيئا فشيئا تأتي عن حاجة فعلية لخدمات ومهارات لاعب مثل رونالدو، أم أن النادي الملكي سيتعامل مع هذا النجم كما تعامل سابقا غيره؟



ولم يمضي وقتا طويلا لينسى الجميع ما حصل مع البرازيلي روبينيو الذي سجل قبل يومين هدفا اسطوريا لمنتخب بلاده في مرمى ايطاليا بطلة العالم، فقد تحدى النادي الملكي الجميع قبل سنين وهو يطالب على مدار اشهر بالحصول على خدمات روبينيو من ناديه سانتوس، وقام باغرائه بكل الوسائل لينجح في النهاية في ضمه، ولكنه بعد فترة تجاهل بالكامل امكانيات لاعبه الشاب، وهو ما أدى الى هروبه لمن يدفع أكثر وكان التوجه المفاجئ الى مانستر سيتي الانجليزي.


وعن بيكهام حدث ولا حرج، فلقد جاء المدرب الايطالي "العبقري" كابيلو ليقول لجماهير الريال أن نجم كرة القدم الانجليزية معفي من التدريبات وغير ملتزم بأي شيء خلال الفترة المتبقية من عقده مع النادي الملكي وقبل سفره الى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بلوس انجلوس غالاكسي، إلا أن بيكهام برهن عن احتراف واحترام لمهنته كلاعب فواصل التدريبات وفرض نفسه اساسيا في تشكيلة الملكي حتى اليوم الأخير قبل سفره.. وها هو اليوم يعرف لحن الابداع معارا مع ميلان الايطالي.


وكلنا يعرف قصة قصة البرتغالي لويس فيغو الذي تشكلت الحرب حوله عندما ترك الغريم برشلونة متوجها للقلعة البيضاء، وكيف أن الريال تركه بالمجان لانتر ميلان الايطالي، وهو ما حدث أيضا مع الظاهرة البرازيلية رونالدو صاحب العدد الأكبر من الأهداف في كاس العالم، والذي هجر الملكي "ببلاش" لميلان الايطالي وسجل عدة أهداف مؤكدا قدرته على التهديف قبل أن يتعرض للاصابة ويبتعد نهائيا عن الملاعب الأوروبية..


ولن نقول أكثر من أن الريال الملكي فعل المستحيل ليستقطب كل النجوم الذين ارتدوا القميص الابيض، ولكنه تخلى عنهم بسهولة جدا..... فهل هو حقا بحاجة لكريستيانو رونالدو وسيتمسك به في حال نجح في كسر ارادة مانشستر يونايتد، أم أنه لن ينجح أولا، وإن نجح فلن يبقى على كريستيانو طويلا لأن الموضوع برمته تحدي ليس إلا..؟

karfoudi
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 37
العمل/الترفيه : INFIRMIER
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ريال مدريد الاسباني و مانشستر يوانيتد الانجليزي

مُساهمة  admin في الإثنين فبراير 16, 2009 7:16 am

تشكر على الموضوع الرائع
avatar
admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 71
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدير منتديات الصحة
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hopital.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى